جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| هالة صدقي تحتفل بعيد ميلاد بوسي شلبي.. والأخيرة: أختي وعشرة العمر

الخميس 18 مارس 2021 | 03:28 مساءً
ندى عصام
808
هالة صدقي

احتفلت الفنانة هالة صدقي، بعيد ميلاد صديقتها الإعلامية بوسي شلبي، الذي وافق أمس 17 مارس.

وشاركت بوسي، الجمهور بفيديو ظهرت من خلاله رفقة هالة صدقي، وأمامهم تورتة عيد الميلاد، والورود، والبالونات، وعلقت عليه عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"أختي وعشرة العمر هلولة قلبي".

وكانت الإعلامية بوسي شلبي، قد استعادات ذكريات عيد ميلادها العام الماضي، معبرة عن حزنها الشديد لفقدان صديقتها النجمة الراحلة رجاء الجداوي.

وشاركت بوسي جمهورها بصورة من احتفالية عيد ميلادها العام الماضي الذي حضره عددًا من أصدقائها داخل وخارج الوسط الفني، وعلقت عليها من خلال حسابها الشخصي على "انستجرام"، قائلة:"في ٢٠٢٠ كان أجمل يوم في حياتي كان معي كل حبايبي الغاليين في عيد ميلادي ربنا ياخد الكورونا ونرجع نتجمع تاني".

وأضافت:"وها افضل عمري كله افتقد الغاليه رجاء الجداوي العمود الفقري بتاعنا شكرا اصحابي وحبايبي علي وجودكم في حياتي انتم أحلى حاجة وأحلي هدية ربنا هداني بيها الأصدقاء #أعز_الناس".

يذكر أن الفنانة المصرية هالة صدقي قد شاركت مؤخرا في مسلسل "ليه لأ"، من بطولة أمينة خليل، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، هاني عادل، محسن محيى الدين، وهو من تأليف مريم نعوم، وتولى إخراجه مريم أبو عوف.