جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام شاهين: سهير رمزي سبب طلاقي من زوجي الأول.. والثاني حاول تشويه وجهي علشان العصمة في إيدي

السبت 20 مارس 2021 | 03:41 مساءً
سارة إبراهيم
2089
الهام شاهين

تحدثت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن زيجاتها السابقة والأسباب التي أدت لطلاقها، ذلك خلال استضافتها في برنامج "السيرة" تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني.

إلهام شاهين قالت: "تزوجت من عادل حسني وكان فرق السن بيننا كبير تقريبا 25 عاما، كان مالك شركة سياحة، وبعد عامين من الزواج أبلغني البعض أن عادل يخوض تجربة إنتاج مع سهير رمزى وسألته حينها، وأنكر ذلك".

وأضافت: "وقبل نزول الفيلم اعترف لى أن الفيلم من إنتاجه، وأنه اضطر لذلك بسبب ضغط أصدقائه عليه، وأن هذه المرة الأخيرة الذى يقوم فيها بذلك، وبعد فترة، أخبروني أن عادل خاض تجربه الإنتاج مرة أخرى مع سهير رمزى أيضا، سألته وأنكر وكنت حينها أصور مشاهد باستديو مصر وجاء صحفي لعمل حوار، وبالصدفة، قال إنه أجرى حوارا مع عادل حسني منذ قليل في استديو النحاس، فذهبت على الفور هناك لأجده في حجره سهير رمزي".

وتابعت: "قال لي (أيوة أنا كداب وشوفي إنت عايزة إيه)، وحينها طلبت الطلاق، الذي ضايقني فى الأمر أنه كان دائما يريدني أن أبعد عن الفن وهو من دخل الفن، وقلت له حينها: لو عايزة أتجوز راجل من الفن كنت اتجوزت بس أنا كنت عايزة أتجوز من خارج الفن".

أما عن زواجها الثاني، قالت: "زواجي الثاني من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة لم أعلن عنه وهو من طلب ذلك بسبب ظروف عائلية، حيث كان ينتظر زواج ابنته واحترمت رغبته لأنه لم يحب الإعلام والصحافة وبعد مرور عام طلبت منه أن نعلن ورفض فطلقت نفسي منه لأن العصمة كانت في يدي".

وأكملت: "شعر بإهانة فى رجولته وكان يريد أن يردني كي يطلقني هو ولكني رفضت، وحادثة إلقاء ماء نار عليّ أقسم أنه لم يقم بذلك ولا يستتبع أن يبوح عن الفاعل وسامحته، وبالمناسبة عزت هو أكثر رجل أحبّنى ولكنى لم أحبه بنفس القدر وأحببت عادل حسنى أكثر".