جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد نجاح الجزء الأول.. محمد أنور يعلن عن جزء ثاني من مسلسل "إسعاف يونس"

الاحد 21 مارس 2021 | 03:29 مساءً
ندى عصام
592
محمد انور

أعلن الفنان محمد أنور، نجم "مسرح مصر"، عن وجود جزء ثاني من مسلسله "إسعاف يونس"، الذي انتهى عرض الجزء أول منه عبر فضائية سي بي سي، ولاقى تفاعل من الجمهور.

ونشر أنور صورة له من المسلسل، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام":"عايز أشكركم من كل قلبي على استقبالكم الكبير لمسلسل "إسعاف يونس" على منصة watch it أو قناة cbc.. وعايز أشكر كل فريق عمل مسلسل "إسعاف يونس"، وعلى رأسهم المخرج الكبير معتز التوني وكل زمايلي الممثلين وكل النجوم ضيوف الشرف اللي شرفونا، وعايز أشكر كمان كل فريق عمل watch it وكل فريق عمل قناة Cbc".

وتابع:"وعايز أشكر كل القائمين على شركة سينرجي الأستاذ حسام شوقي والمنتج تامر مرسي.. انتظرونا إن شاء الله في الجزء الثاني من مسلسل إسعاف يونس".

مسلسل "إسعاف يونس" شارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد أنور والفنانة سارة سلامة كلا من الفنانين، محمد علي رزق، ومنة عرفة، وهناء الشوربجي، وهشام محمد شرف، وآخرين، كما يظهر في العمل عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف ومن بينهم، أمير كرارة، وأحمد فهمي، وكريم محمود عبدالعزيز، ومحمد عبدالرحمن "توتا"، وعبير صبري، والعمل من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج معتز التوني.