جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنباء عن خلاف شيرين وغادة عبد الرازق بسبب "لحم غزال".. والأخيرة: تجاهل قليل الأدب

الاحد 21 مارس 2021 | 12:04 مساءً
ندى عصام
1451
غادة عبد الرازق

ترددت الأقاويل حول وجود خلاف بين النجمة المصرية غادة عبد الرازق وشيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية، بسبب مسلسل الأولى "لحم غزال".

تخمين البعض بوجود خلاف جاء بسبب إعلان الأولى أن شيرين عبد الوهاب ستغني تتر مسلسلها الجديد "لحم غزال"، المقرر أن تنافس به في شهر رمضان.

ومن جانب شيرين وضعت غادة في موقف محرج، خاصة أنها لم تتعاقد بشكل رسمي، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن. تصبحوا على خير".

وغادة عبد الرازق أثارت الجدل بعدما كتب عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع "انستجرام":"قمة الأدب تجاهلك لقليل الأدب"، وهو ما خمنه وربطه الجمهور بأنها تقصد بكلامها شيرين.

وسبق وقدمت شيرين عبد الوهاب، تتر مسلسل غادة عبد الرازق "حكاية حياة" تحت عنوان "مشاعر"، واستطاع أن يحقق نجاحًا ساحقًا وأصبحت شيرين ترددها في الكثير من حفلاتها الغنائية.

يشارك في مسلسل "لحم غزال" كل من الفنان شريف سلامة ومي سليم ومحمد شاهين ووفاء عامر وأشرف عبد الغفور وعمرو عبد الجليل وجيهان خليل ورحاب الجمل، وهو من تأليف اياد ابراهيم، واخراج محمد أسامة.