جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. سارة التونسي تكشف تفاصيل جديدة عن أزمتها مع "العدل جروب": حاولوا الاعتداء عليا

الاحد 21 مارس 2021 | 03:12 مساءً
سارة إبراهيم
968
سارة التونسي

كشفت الفنانة التونسية سارة التونسي تفاصيل جديدة عن أزمتها مع شركة "العدل جروب"، وذلك في مداخلة هاتفية مع إذاعة "موازييك" التونسية.

سارة التونسي أكدت أن كل ما يكتب أو قالته الشركة في بيانها غير صحيح، مشددة على إنها من المستحيل أن تتأخر على ميعادها وهي تشارك في مسلسل مع الفنانة يسرا.

وأكدت أنها لم تفتعل أي مشكلة، لكن ما حدث أنها فوجئت أنه تم استبدالها دون إخبارها، وعندما ذهبت ووجدت أن هناك ممثلة أخرى تقدم دورها أبلغت الشرطة وأثبتت الحالة حتى تحفظ حقها، مشيرة إلى أنه تم التعدي عليها ماديا وكان هناك محاولات للتعدي عليها جسديا.

وأضافت أنها كانت متعاقدة على مسلسل آخر لكن عندما اتصلت بها شركة "العدل جروب" وأخبروها عن الدور في المسلسل وافقت وشاركت فيه، مشيرة إلى أنها خلال التعاقد طلبوا منها أن توقع عقد احتكار لكنها رفضت.

وتابعت أنه كان يتم معاملتها بشكل جيد وكانوا دائما يقولون عنها أنها غول تمثيل، موضحة أنها اعتذرت بسبب هذا المسلسل عن 5 أعمال منها الفوازير التي طلبت تأجيلها للعام المقبل.

وكشفت أنها صورت 15 حلقة من المسلسل، وأن الشركة وضعت نفسها في موقف صعب لأنهم سيعيدوا تصوير كل هذه المشاهد.

وعما تردد عن عملها بدون تصريح، أكدت أن هذا الأمر غير صحيح وأن شركة "العدل جروب" شركة كبيرة ولا يمكن أن تقع في خطأ أن تجعل أي ممثل يعمل بدون تصريح.

وتابعت أن البيان الذي صدر وكل ما يكتب في الإعلام يعد تشويها لها، مشيرة إلى أن هناك هجمة وأخبار كاذبة تكتب عنها منها أنها ضربت مصورة، وفي الأصل لا يوجد أي مصورة امرأة في فريق العمل، مؤكدة أن هناك تضارب في الأخبار التي تكتب عنها.

واختتمت كلامها بتأكيدها أنها سترفع قضايا بسبب تشويه السمعة، والتعدي على حقوقها لأن بينهما تعاقد إضافة إلى تضررها لأنها اعتذرت عن 5 أعمال.