جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا مصطفى تكشف: تعرضت للتحرش في طفولتي.. وأشعر بالرعب على أولادي

الاربعاء 24 مارس 2021 | 11:13 صباحاً
سارة إبراهيم
823
داليا مصطفى

علقت الفنانة المصرية داليا مصطفى على حوادث التحرش المنتشرة هذه الفترة، والتي كان آخرها جريمة التحرش بطفلة المعادي.

داليا قالت: "عندما شاهدت هذه المصيبة التي حلت بالطفلة الصغيرة أصابني الحزن، ثم شاهدت بعدها السيدة الأولى انتصار السيسي وهي ‏تتحدث ‏عن القوانين الرادعة التي سيتم تطبيقها على المتحرشين لحماية المجتمع، ففرحت فرحة كبيرة ودعوت لها كثيرًا، لأنني ‏تعرضت ‏لمثل هذه الحادثة في طفولتي".

وأضافت: "بل وأقول إن كل الفتيات قد تعرضن لمثل هذه الحوادث البشعة في وقت ما من حياتهن، على ‏اختلاف ‏الطريقة سواء بكلمة أو بلمسة، لذلك فأنا سعيدة بهذه القوانين، وأتمنى أن ينال المتحرش جزائه بالإعدام في ميدان عام، وأؤيد ‏الآراء التي ‏تنادي بقطع عضوه الذكري".

وروت تفاصيل ما حدث لها، بقولها: "تعرضت لتجربة تحرش أليمة في طفولتي، عندما كنت أعيش مع والديّ في إحدى الدول العربية، وذهبت لأشتري بعض الحلوى ‏من ‏أحد المحلات، ففوجئت بعامل من جنسية أجنبية يتحرش بي جسديًا، ولم تكن هذه هي الحادثة الوحيدة بل تكررت في طفولتي".

وعبرت عن خوفها على أبنائها بسبب هذه الحوادث، قائلة: "بالطبع أشعر بالرعب على ابنتي وابني أيضًا، فالتحرش قد يقع على الأولاد أيضًا وليس مقتصرًا على البنات، لذلك كنت وما ‏زلت ‏دائمة التوعية لهما، وأخبرهما دائمًا بأن عليهما مصارحتي بأي شيء يقع لهما لكي نتمكن من حله معًا، وأناشد كل أم أن تستمع ‏إلى ‏شكاوى أبنائها ولا تخوفهم، وهذا الجيل يمتلك شجاعة أكبر من الأجيال السابقة للحديث والدفاع عن نفسه".