جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاردي بي ترد على الهجوم عليها بعد استعراضها الجنسي

الاربعاء 24 مارس 2021 | 09:57 صباحاً
ندى عصام
512
كاردي بي

طالب مجموعة من الآباء والأمهات النجمة كاردى بي، بالتوقف عن أداء الحركات الجنسية الفاضحة على المسرح أثناء تأدية أغانيها كما حدث أثناء الحفل الذى اقيم بمناسبة توزيع جوائز جرامى.

وردت المطربة على هذه الطلبات أنها لا تصنع هذه الرقصات لتربي بها الأطفال لكن من أجل المعجبين الذين يحبوا هذا اللون من الرقصات.

زادت كاردى بى البالغة من العمر 28 عامًا من حدة الإثارة يوم عندما رقصت مع زميلتها مغنيه الراب ميغان ذي ستاليون، على أغنيتهم بطريقة مثيرة للغرائز وذلك بشكل لافت للنظر.

وأثارت رقصتهما غضب الآباء الذين كانوا يشاهدون العرض ، حيث انتقد العديد من المشاهدين حفل توزيع الجوائز لإطلاقمثل هذا العرض على الهواء.

وتلقت لجنة الاتصالات الفيدرالية شكاوى من أشخاص تابعوا العرض، لكن متحدثًا رسميًا أخبر الصحافة أن عدد الشكاوى كان متوسطًا.

واعترض المعجبين على ما قامت به كاردى بي و عبروا عن هذا الاستياء على صفحتها الخاصة على الانستجرام وتسائلوا هل تقبل ان تشاهد ابنتها مثل هذه الرقصات؟ فأجابت الفنانة أنها لا تقوم بتربية هؤلاء الأطفال ولكنها تقوم بعملها فقط و تغنى وترقص ولكن تربية الاطفال مسؤلية اهلهم فقط.

وكتبت كاردي: "أنا لا أصنع الموسيقى للأطفال ، فأنا أعزف الموسيقى للكبار. الآباء مسؤولون عما يستمع إليه أطفالهم أو يرونه أيضًا.. أنا شخص جنسي جدًا ولكن ليس حول طفلتي تمامًا مثل أي شخص آخر.. يجب أن يكون الوالد هو من يتابع أولاده أنا فقط أؤدى عملي وأعمل ما أحب".

وأضافت:"أنا مجرد شخص فظيع وهذه ليست أول أغنية جنسية على الإطلاق.. توقفوا عن توقع قيام المشاهير بتربية أطفالكم"؟

وزعمت أحد الصحفيين أن أداء الأغنية كان هجومًا على القيم الأمريكية والتقاليد الأمريكية واتهمت أيضًا الفنانين بمحاولة حث الأطفال على التطلع إلى أشياء بشعة.