جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"خايفة من الدنيا يا فاطمة".. تفاصيل شخصية منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن": نفدت من أمريكا في آخر طيارة

الاربعاء 24 مارس 2021 | 12:12 مساءً
سارة إبراهيم
1589
منى زكي

كشفت النجمة المصرية منى زكي تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "لعبة نيوتن"، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

منى زكي قالت، خلال استضافتها في برنامج The Insider بالعربي، أنها ستجسد في مسلسل "لعبة نيوتن"، شخصية مهندسة زراعية تدعى "هناء سالم السيد"، وهي سيدة لديها خوف كبير، وأضافت مازحة: "خايفة من الدنيا يا فاطمة".

وأضافت: "أحيانا ستات كتير من كتر الكلام وتربيتهم يتربى جواهم خوف، وفي ناس بتمرض ويجيلها أمراض نفسية حقيقية، وهي شخصية عندها خوف كبير، وفي صراع بين الثلاثي (هي ومحمد ممدوح ومحمد فراج".

وعن معنى اسم المسلسل "لعبة نيوتن"، قالت: "جاي من إن لكل فعل رد فعل أقوى منه، وده الّي بيحصل فعلا في الأحداث.. إزاي كل واحد بيمشي بدماغه، وأحيانا رد فعله يبقى أقوى من الّي حصل."

أما عن تجربة تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" في أمريكا على مدى 16 يوما، العام الماضي، وذلك مع بداية جائحة "كورونا"، أكدت أنها كانت تجربة حلوة جدا ومرهقة جدا في نفس الوقت، لافتة إلى أنهم لم يشعروا بسبب التصوير والعمل اليومي بأن الولاية أغلقت مع جائحة كورونا.

وكشفت: "قبل ما نمشي بيوم قررنا ننزل كل واحد يشتري هو عايز إيه، اكتشفنا إن كل حاجة قافلة في الولاية الّي إحنا فيها، وماكناش حاسين من كتر التصوير والشغل كل يوم ومش متابعين أي حاجة".

منى زكي كشفت أن الطبارة التي ستعود بها إلى مصر كانت الطيارة الأخيرة قبل الإغلاق التام، حيث قالت: "اكتشفت إن طيارتي كانت آخر طيارة طالعة من لوس أنجلوس قبل الإغلاق الكبير، نفدنا من أمريكا الحمد لله قبل الإغلاق."

ومسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.