جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تايلور سويفت عن صديقها جو ألوين: نحب الأغاني الحزينة والحجر الصحي قربنا من بعض

الاربعاء 24 مارس 2021 | 11:43 صباحاً
سارة إبراهيم
330
تايلور سويفت

تطرقت تايلور سويفت إلى مجموعة متنوعة من الموضوعات خلال المقابلة التي استمرت ساعة تقريبا.

سويفت تحدثت عن ألبوميها الجديدين، وناقشت تجربة الكتابة المشتركة للأغاني مع صديقها جو ألوين، الذي تعاون معها تحت الاسم المستعار ويليام بويري.

حيث قالت: "أنا وجو نحب الأغاني الحزينة حقًا، لقد ارتبطنا دائمًا بالموسيقى، لذلك كان نكتب حزنا، نحن فقط نحب الأغاني الحزينة. ما استطيع قوله اننا نركز على الاغانيات التى تمس المشاعر".

وأضافت: "لقد كانت مفاجأة لى أننا بدأنا الكتابة معًا واحببنا طريقة تعاونا سويا، ولكن بطريقة ما، لم يكن ذلك بسبب اننا لدينا نفس الأذواق الموسيقية".

وتابعت: "ولكننا نفهم بعضنا جيدا و نفهم ما نريد ان نتحدث عنه من خلال الأغنيات، وكان الوضع الوبائي الموجود سبب ان نركز على أعمالنا بعيدا عن صخب الحياة والحفلات فاصبحت لدينا فرصة جيدة ان ننتج اعمال متميزة".

وأكملت: "وأيضا كانت فرصة لنا للتقارب من بعضنا حتى انه ساعدنى فى قص شعري عندما لم استطع احضار مصفف الشعر الخاص بي لأنه ايضا فى فترة حجر صحى ولن اطلب منه ان يعزل نفسه بعيدا عن اسرته لمدة اسبوعين ليصفف لي شعري. وكانت هذه من اللحظات المميزة فى حياتى".

وأضافت: "منذ بدء الإغلاق، أصبحت مصممة أزياء ومصففة شعر ومخرجة فيديو وقد استمتعنا فعلا بكل تلك اللحظات والاشياء الجديدة التى لم نتعود ان نقوم بها من قبل".

واختتمت كلامها، بقولها: "نحن فخورون جدًا بأغانينا. كل ما علي فعله هو أن أحلم ببعض كلمات الأغاني وأخرج بقصة مؤلمة ومحطمة للقلب لأكتبها معه".