جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد منير يعلق على انتقادات مشاركة هند صبري بنقل المومياوات: كفانا جهل وكراهية وعنصرية

السبت 27 مارس 2021 | 12:58 مساءً
ندى عصام
692
محمد منير

عبر الكينج محمد منير، عن استيائه الشديد من الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها الفنانة التونسية هند صبري، بسبب مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة.

وكتب منير تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"أرفض بكل الأشكال هذه اللهجة التي تعامل بها بعض الجهلاء مع الفنانة التونسية هند صبرى، والتي اعتبرها مصرية قبل ان تكون تونسية".

وتابع:"كفانا جهل وكراهية وعنصرية ولنتذكر كيف يعامل التونسيين اشقائهم فناني مصر في تونس الشقيقة".

ومن جانب هند صبري ردت عليه قائلة:"المك ملك".

وقالت هند عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام":"أفقت على سيل من الانتقادات و الإعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل_الموميات_الملكية فوجب التوضيح: انا كتبت "فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم".. من اجتهد و قرّر إني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ".

وأضافت"هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية ابا عن جد ؟ هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، و مشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه".

وتابعت:"وأكررها "فخورة إني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة، الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط، و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق.. مصر أكبر من كده بكتير .نقطة".