جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد انتهاء أزمته.. عمر كمال يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل "بين السما والأرض"

الاحد 28 مارس 2021 | 12:12 مساءً
سارة إبراهيم
428
عمر كمال

بعد انتهاء أزمته، أعلن المخرج محمد العدل، ماندو، عن بدء مطرب المهرجانات عمر كمال، تصوير أول أعماله التمثيلية من خلال مسلسل "بين السما والأرض"، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

ماندو العدل نشر صورة تجمعه مع عمر كمال، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، وعلق قائلا: "أول يوم تصوير ل عمر كمال كممثل.. بين السما و الارض.. رمضان ٢٠٢١ ان شاء الله.. يا كريم يارب ".

وكان المخرج ماندول العدل قد كتب، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تواصل معايا د. اشرف زكي و بيقولي ان عمر كمال عنده مشكلة انه مش نقابي و انا كنت فاهم انه مقيد في نقابة الموسيقيين .. هشوف ممكن اعمل ايه".

ومن جانبها، أنصفت نقابة الموسيقيين عمر كمال، وأكدت أنه لا مانع من دخوله مجال التمثيل ومشاركته في المسلسل الرمضاني الجديد "بين السما والأرض".

المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أكد أن أزمة شطب عمر كمال من النقابة انتهت، وهو الآن عضو ولديه الحق فى الغناء كما يشاء.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن عمر كمال خضع لاختبارات النقابة، وحصل على رقم عضوية جديد.

وتابع أنه بإمكانه أن يمثل، طالما هو عضو في نقابة الموسيقيين، خاصة لوجود بروتوكول تعاون بين النقابات "التمثيلية والموسيقية والسينمائية".