جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد قرار إلغاء إيقاف برنامجه.. أول تعليق من رامز جلال: اللهم لك الحمد

الاثنين 29 مارس 2021 | 11:26 صباحاً
ندى عصام
1392
رامز جلال

عبر الفنان المصري رامز جلال، عن سعادته بعدما نصفته المحكمة ضد نقابة الإعلاميين وألغت قرار إيقافه.

وعلق رامز على منشور محاميه أشرف عبد العزيز بعد قرار المحكمة الذي كتبه عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، قائلًا:"اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، تسلم إيدك يا أجدع أستاذ".

ومن جانب المحامي رد على رامز قائلًا:"الحمد لله، وتسلم وتعيش يا نجم، وأنت نعم الأخ العزيز الغالي.. رامز جلال نجم اليوتيوب".

و قضت محكمة مجلس الدولة، أمس الأحد، بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين والفنان المصري رامز جلال في الطعن ضد نقيب الإعلاميين بصفته، والأستاذ مرتضى منصور بصفته خصم متدخل انضمامي لنقابة الإعلاميين، بخصوص قرار النقابة بمنع رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي ووقف برنامجه " لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

المحامي أشرف عبد العزيز، محامي رامز جلال، دافع عن الفنان مستندا للماده الأولي من قانون نقابة الإعلاميين الصادر بالقانون رقم 93 لسنة 2016 ، والتي تنص على "لا يعد نشاطا إعلاميا الأعمال التمثيلية أو التلفزيونية أو المسرحية وكذا الأعمال الترفيهية".

وأضاف أنه تم تحديد العمل الترفيهي والعمل التمثيلي بأنه ليس من قبيل الأعمال الإعلامية، وعليه فإن الطاعن لا يتصف بوصف الإعلامي ولا يتعين عليه القيد بنقابة الاعلاميين، وعليه لا يخضع لسلطة واختصاصات نقابة الإعلاميين الأمر الذي يكون معه القرار المطعون عليه قد صدر بغير محل مخالفا للقانون متعينا إلغاؤه.