جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. محمد فراج يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" لـ منى زكي

الاثنين 29 مارس 2021 | 10:47 صباحاً
سارة إبراهيم
1416
محمد فراج ومنى زكي

كشف الفنان المصري محمد فراج تفاصيل دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة النجمة منى زكي، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

محمد فراج قال، في لقائه في برنامج The Insider بالعربي، إنه يلعب دور محامي دولي مقيم بأمريكا، ويدعى "مؤنس عبد الرحمن الليثي".

الفنان المصري قال إن القصة جذبته لأنه في البداية لا يكون جزءا أساسيا في القصة، لكنه يدخل فيها ويصبح عنصرًا أساسيًا فيها بالصدفة، ويقابل "هنا" التي تجسدها النجمة منى زكي.

وكانت منى زكي قد كشفت مؤخرا تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "لعبة نيوتن"، حيث قالت، خلال استضافتها في برنامج The Insider بالعربي، أنها ستجسد في مسلسل "لعبة نيوتن"، شخصية مهندسة زراعية تدعى "هناء سالم السيد"، وهي سيدة لديها خوف كبير، وأضافت مازحة: "خايفة من الدنيا يا فاطمة".

وأضافت: "أحيانا ستات كتير من كتر الكلام وتربيتهم يتربى جواهم خوف، وفي ناس بتمرض ويجيلها أمراض نفسية حقيقية، وهي شخصية عندها خوف كبير، وفي صراع بين الثلاثي (هي ومحمد ممدوح ومحمد فراج".

وعن معنى اسم المسلسل "لعبة نيوتن"، قالت: "جاي من إن لكل فعل رد فعل أقوى منه، وده الّي بيحصل فعلا في الأحداث.. إزاي كل واحد بيمشي بدماغه، وأحيانا رد فعله يبقى أقوى من الّي حصل."