جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. التشويق يزداد في البرومو الثاني للمسلسل الرمضاني "لعبة نيوتن" لـ منى زكي

الثلاثاء 30 مارس 2021 | 10:48 صباحاً
سارة إبراهيم
906
منى زكي

نشرت النجمة المصرية منى زكي البرومو الثاني لمسلسلها الرمضاني الجديد "لعبة نيوتن"، والذي طرحته قناة "دبي" التي ستعرض المسلسل في رمضان، بالإضافة لقنوات DMC.

وقد ازداد التشويق في البرومو الثاني للمسلسل، حيث ظهرت منى زكي بأكثر من إطلالة، من بين الحجاب وغير الحجاب، بينما ظهرت في الكثير من المشاهد وهي منهارة من البكاء.

منى زكي تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من زملائها الفنانين، وجمهورها الذين عبروا عن تشوقهم الشديد لمشاهدة المسلسل.

وكانت منى زكي قد كشفت مؤخرا تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "لعبة نيوتن"، حيث قالت، خلال استضافتها في برنامج The Insider بالعربي، أنها ستجسد في مسلسل "لعبة نيوتن"، شخصية مهندسة زراعية تدعى "هناء سالم السيد"، وهي سيدة لديها خوف كبير، وأضافت مازحة: "خايفة من الدنيا يا فاطمة".

وأضافت: "أحيانا ستات كتير من كتر الكلام وتربيتهم يتربى جواهم خوف، وفي ناس بتمرض ويجيلها أمراض نفسية حقيقية، وهي شخصية عندها خوف كبير، وفي صراع بين الثلاثي (هي ومحمد ممدوح ومحمد فراج".

وعن معنى اسم المسلسل "لعبة نيوتن"، قالت: "جاي من إن لكل فعل رد فعل أقوى منه، وده الّي بيحصل فعلا في الأحداث.. إزاي كل واحد بيمشي بدماغه، وأحيانا رد فعله يبقى أقوى من الّي حصل."

ومسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.