جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بشرى تعزي جومانا مراد وزوجها في وفاة ابنتها: قلبى يعتصره الألم

الثلاثاء 30 مارس 2021 | 12:43 مساءً
سارة إبراهيم
481
بشرى

قدمت الفنانة المصرية بشرى التعازي للفنانة السورية جومانا مراد وزوجها، في وفاة ابنتهما "ديانا"، ونشرت صورة لهما من الحرم المكي.

بشرى علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بكلمات مؤثرة، حيث قالت: "اصدقائى الاعزاء اهل الكرم والمحبة والواجب السيدة جومانة مراد و زوجها السيد المحترم ربيع بسيسو قلبى يعتصره الالم لفقدانكم ابنتكم الغالية الطفلة ديانا".

وأضافت: "و اتمنى من الله ان يلهمكم الصبر و السلوان و قوة الايمان و اللهم اجعلها شفيعا لكما يوم القيامة .انا لله وانا اليه راجعون".. البقاء لله ولا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله ..ليس هناك كلاما يعبر عن مدى الحزن و الأسى الذى نشعر به انا واسرتى بهذا الخبر الحزين".

وكانت الفنانة السورية جومانا مراد قد أعلنت وفاة ابنتها ديانا، وهو ما أثار صدمة وحزن كبير من زملائها داخل الوسط الفني.

ونشرت جومانا صورة ابنتها الصغيرة، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"الحمدلله على كل حال . لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وتابعت:"إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير".

وأضافت:"ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا ، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي ".