جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد منير يشارك في موكب نقل المومياوات

الثلاثاء 30 مارس 2021 | 01:46 مساءً
سارة إبراهيم
923
محمد منير

كشف المايسترو نادر عباسي، العديد من المفاجآت في موكب نقل المومياوات، أن البروفات الخاصة بالجانب الموسيقي في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة مستمرة منذ عام خاصة أن هذا عمل كان يستلزم تحضير كبير للمؤلف وزمن انتقال المومياوات بالكامل لتغطيتها موسيقيًا بشكل جيد، حيث أن العالم كله يتابع هذا الحادث.

وأضافأن هناك مؤلفا موسيقيا جديدا يبدأ من أول الرحلة حتى وصول المومياوات لمتحف الحضارة لمدة 40 دقيقة، مؤكدًا أن المقطوعة الموسيقية من تأليف هشام نزيه، وستكون مفاجأة للشعب المصري.

نادر عباسي تابع، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حديث القاهرة" على قناة "القاهرة والناس"، أن المغنيات في موكب نقل المومياوات، ريهام عبد الحكيم ونسمة محبوب، ستغنيان في حفل النقل تجسيدا للصوت المصري.

كما كشف أن محمد منير سيتواجد في حفل نقل المومياوات، لافتا إلى أنه سيكون مفاجأة الحفل، وأن الأوركسترا ستعرض مباشرة وليس مسجلا وهذا سيحدث لأول مرة في العالم.

وكانت قد ترددت أنباء مؤخرا عن مشاركة النجمة المصرية منى زكي، كبطلة أساسية في حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، يوم 3 من شهر إبريل المقبل.

وقيل أن منى زكي أجرت بروفات تحضيرية من أجل هذه الاحتفالية، التي تشارك فيها كبطلة أساسية.