جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم مصطفى ترد على انتقادات إطلالتها في مسلسل "الملك"

الخميس 01 ابريل 2021 | 03:25 مساءً
سارة إبراهيم
1235
ريم مصطفى

بعد طرح برومو مسلسل "الملك"، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2021، تعرضت الفنانة المصرية ريم مصطفى لانتقادات شديدة، بسبب الإطلالة التي ظهرت بها في البرومو.

ريم مصطفى ظهرت في البرومو مرتدية عباءة سوداء، وصبغت شعرها باللون الأصفر، وهو ما أثار الكثير من الانتقادات من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هذه الإطلالة لا تتناسب مع العصر الفرعوني.

وفي أول تعليق لريم مصطفى على هذه الانتقادات، بتأكيدها أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية ملكة من الهكسوس، لذا ظهرت بهذه الإطلالة، والتي تختلف عن إطلالة قدماء المصريين.

وكانت ريم مصطفى قد تعرضت لانتقادات كثيرة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم: "ريم مصطفى في مسلسل الملك بعباية سمرا رايحة تجيب مستيكة للهكسوس من الازاريطة".

وكتب آخر: "في مسلسل احمس الملك ...الفنانة ريم مصطفي...لابسه عبايه من قماش الملس و الستان المناسب للتراث الريفي مش المصرى القديم نهائيا.. فين المراجع التاريخى ف المسلسل الغريب ده؟؟ مع انه واضح انه انتاجه قوى".

وقال ثالث: "مسلسل تاريخى المفروض من ايام الفراعنة اللى عمرنا ما شوفنا لهم دقن منبته.. حتى تقوم تنزل صورة ريم مصطفى بالشعر والاشقر بتسريحة القرن الواحد والعشرين.. ده مش مسلسل حريم السلطان يا منتج المسلسل".