جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني ينعي حماه الراحل والد زوجته بسمة بوسيل بكلمات مؤثرة

السبت 03 ابريل 2021 | 01:51 مساءً
سارة إبراهيم
631
تامر حسني

نعى الفنان المصري تامر حسني والد زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، بكلمات مؤثرة.

تامر حسني نشر صورة له مع حماه، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، ونعاه قائلا: "توفى اليوم حمايا الغالي وحبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها، أنعم عليه ربنا بيهم وأنعم عليه أيضا بتحملهم".

الفنان المصري أضاف: "توفاه الله يوم جمعة وفي هذا الشهر الكريم، اسألكم الفاتحة والدعاء بالرحمة له ولكل من توفاهم الله إنا لله وإنا اليه راجعون".

وكانت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، بوفاة والدها، ونعته بكلمات مؤثرة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

بسمة نشرت مجموعة صور تجمعها بوالدها الراحل، وعلقت قائلة: "راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا ، راح اللي كان كل ما يندهني ، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها ... ربنا يرحمك يا اغلى من روحي يا اطيب اب في الدنيا ... إنا لله و إنا اليه راجعون".

وأضافت: "((اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن ابي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين)). اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلاً خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".

وتابعت: "يا رب يا رحيم.. ربى أنه ليس معى و لكنه فى قلبى فى دُعائى انتقل الى جوارك لكنه موجود فى كل تفاصيل حياتى؛ اللهمّ أرحم أبى بقدر اشتياقى له اللهمّ انّ رحمتك وسعت كل شىء فأرحم أبى رحمةً تطمئنّ بها نفسه، و تقرّ بها عينه.. اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً".