جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"بدون اسم".. رامز جلال يطرح البوستر الأول لبرنامجه الرمضاني ويتصدر "التريند"

الاثنين 05 ابريل 2021 | 11:56 صباحاً
سارة إبراهيم
1254
رامز جلال

طرح الفنان المصري رامز جلال البوستر الأول لبرنامجه الرمضاني، الذي ينتمي لنوعية برامج المقالب، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام".

رامز جلال ظهر على البوستر بـ "لوك" مختلف، حيث أطل بشعر أحمر قصير، وتسريحة شعر مختلفة، بينما أخفى وجهه، وظهر ممسكا بفانوس رمضان، بينما كان يرتدي خواتم في اليد الأخرى تحمل حروف اسمه.

وكان الغريب أن البوستر لم يحتوي على اسم البرنامج، بينما كتب عليه اسم القناة التي ستعرضه وهي قناة "MBC مصر"، كما كتب عليه: soon.

رامز جلال أرفق البوستر بتعليق قال فيه: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر قريبا ان شاء الله #رمضان_٢٠٢١ #رامز_جلال".

وقد تلقى رامز جلال الكثير من تعليقات التهنئة من زملائه نجوم الفن، ومن أبرزهم الفنانة منى زكي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنانة بدرية طلبة، والفنان حمدي الميرغني، وغيرهم.

وبمجرد طرح رامز جلال للبوستر تصدر تريند موقع "تويتر"، وعلق الفنان على ذلك، قائلا: "ماشاء الله لا قوه الا بالله اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا .. تريند رقم ١ على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".