جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آسر ياسين ونيللى كريم أبطال خريطة راديو إنرجى الرمضانية

الثلاثاء 06 ابريل 2021 | 11:04 صباحاً
مريم الجارحى
797
نيللي كريم ومحمد فراج

أعلن راديو إنرجي عن خطته البرامجية والدرامية، الذي ينافس بها في السباق الرمضاني لهذت العام، والتى تشهد مجموعة من المفاجئات القوية سواء على مستوى البرامج أو المسلسلات والنجوم المشاركين، حيث كشف "إنرجي" عن أول مفاجآته هذا العام، وهو التعاون الثاني بين نيللي كريم وآسر ياسين في مسلسل إذاعي جديد باسم "عشان الـ Big million".

المسلسل كتبه تامر حبيب وتدور أحداثه فب إطار كوميدي حول شاب وسيم من عائلة مرموقة يشترط عمه عليه الزواج ليمنحه المال، فيوقعه حظه في فتاة هي أبعد ما يكون عن تخيله، وتتوالي الأحداث.

تذاع حلقات المسلسل يوميا على مدار شهر رمضان، الساعة الثالثة والنصف عصرا، والإعادة في الثامنة مساء، واليوم الثاني في الواحدة والربع ظهرا.

تتضمن الخريطة أول عمل إذاعي مشترك بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد الزواج، في "رحلتي من الشك لبلطيم"، وهو مسلسل فانتازيا كوميدي عن العلاقات في السنة الأولى بعد الزواج، وتدور أحداثه في عام 2051.

يلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجين يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية.

تذاع حلقات "رحلتي من الشك لبلطيم"، يوميا الساعة الرابعة والنصف مساء، والإعادة في تمام الساعة السابعة مساء، والثانية عشر والربع ظهرا في اليوم التالي.

من جانبها عبرت عايدة سعودي رئيس إذاعة إنرجي، عن سعادتها بالخريطة البرامجية القوية التي تشارك بها المحطة هذا العام، وإنتاج مسلسلاتها الخاصة بنفسها لأول مرة منذ بداية مشوارها في مصر.

وأضافت أن معظم المشاركين في الأعمال من "عائلة إنرجي" مثل تامر حبيب، كما كشفت عن خطتها لعودة ما يسمى بـ"مذيعة الربط"، واختيار سارة المنذر لتقديم هذه الفقرة، التي تربط بين الأغاني والبرامج وتتحدث للجمهور مباشرة عن التريندات والأخبار في خطوة تمثل عودة للزمن الجميل والنوستالجيا.

تستمر المحطة للعام الخامس على التوالي في تنظيم مسابقة واستفتاء "كأس إنرجي للدراما"، بعد نجاحه على مدار الأعوام الماضية في إبراز وتكريم أفضل الأعمال الرمضانية من خلال لجنة تحكيم متخصصة، وتصويت ملايين من الجمهور.

تذاع حلقات كأس إنرجي للدراما يوميا الساعة العاشرة والنصف مساء، ويقدمها محمد طارق أضا، قبل الحفل السنوي الذي تنظمه المحطة كل عام لتكريم الفائزين على مدار شهر رمضان، ونجاحه الملحوظ.

يشارك في كأس إنرجي للدراما هذا العام لجنتي تحكيم، الأولى لتقييم الأعمال أكاديميا ومكونة من علا الشافعي وحنان شومان وزين العابدين، والثانية هي لجنة تحكيم لقياس نجاح الأعمال على السوشيال ميديا مكونة من محمد طاهر وعبد الله غلوش.

يحتفي كأس إنرجي للدراما هذا العام، بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ويخصص لها جزء من حلقة أسبوعيا، للحديث عن إسهاماتها في الدراما، بعدما اعتادت المشاركة في كل مواسم المسابقة والتعبير عن افتقادها هذا العام بعد رحيلها.

على صعيد آخر تحضر محطة إنرجي لوجبة دسمة هذا العام من البرامج الترفيهية الهادفة، التي تقدم يوميا محتوى ثقافي بطرق طريقة وخفيفة على أذن المشاهد، حيث تشارك هبة حسب ببرنامج "عادتك ولا هتشتريها"، الذي يتحدث عن العادات والطقوس الرمضانية في مصر، وأصل وتاريخ كل منها. ويذاع يوميا في تمام الثامنة صباحا والإعادة الساعة 6.55 مساء.

أيضا يقدم المذيع صبري زكي برنامجا جديدا وهو "تلاكيك"، ويكشف عن أبرز التلاكيك التي أضيفت لصفات شهر رمضان الحميدة، والتحجج بها دون وجه حق، في إطار مواقف أسرية كوميدية.

يذاع برنامج تلاكيك يوميا، الساعة السادسة مساء، والإعادة في ثلاثة مواعيد هي الثامنة والنصف صباحا، والعاشرة والنصف، والسابعة إلا 10 دقائق مساء.

كما تقدم الإعلامية زهرة رامي برنامج على الهواء مباشرة يوميا في تمام الخامسة مساء، وهو " نبتدي منين الحكاية"، ويستعرض حواديث بدايات المشوار الفني لأهم وأكبر الفنانين والمطربين في مصر والوطن العربي، وإذاعة تسجيلات نادرة عنهم.

وتقدم معدة البرامج إيناس الشواف، برنامج "لأول مرة" ، يذاع الساعة العاشرة مساء، ويعاد الساعة 12.45 ظهرا، ويلتقي كل يوم فنان للحديث عن الأشياء الجديدة التي قام بها لأول مرة في بداية العقد الجديد.

ويظهر المذيع باسم كميل في رمضان هذا العام بفكرة جديدة، وهو برنامج "حرب العرايس"، ويستضيف منظم أفراح لعروسين مختلفين يوميا، ويطرح البرنامج فزورة حول عيب أو مشكلة في العريس أو العروس.

أما وائل منصور فيقدم البرنامج اليومي "ليفل الوحش" في تمام التاسعة مساء، بينما تستمر أميرة شنب في تقديم برنامجها "السفرة جاهزة" في تمام الثانية عشر ظهرا.

برنامج "صوم بانرجي" يشارك في تقديمه منة عامر وأحمد حسن، أما جمهور التخت العربي فهم على موعد مع أحمد عدلي لمدة ساعتين كل يوم بعد منتصف الليل في "تخت أمرك".