جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"فركش".. محمد سامي يعلن انتهاء تصوير مسلسل "نسل الأغراب" لـ أحمد السقا وأمير كرارة

الثلاثاء 06 ابريل 2021 | 03:44 مساءً
سارة إبراهيم
1000
احمد السقا وامير كرارة

أعلن المخرج المصري محمد سامي انتهاء تصوير مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

المخرج محمد سامي كتب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": "لله الحمد.. فركش مسلسل نسل الأغراب"، ود تلقى الكثير من تعليات التهنئة من متابعيه.

وكان الفنان المصري أحمد السقا قد اعلن أن الفنان تامر حسني هو الذي سيغني تتر مسلسله الرمضاني الجديد "نسل الأغراب".

أحمد السقا نشر صورة تجمعه بتامر حسني والمخرج محمد سامي، على حسابه الخاص على موع "انستجرام"، وعلق قائلا: "أخى العزيز النجم تامر حسنى يغنى تتر ..نسل الاغراب".

تامر حسني رد على كلام السقا، بقوله: "مسلسلك مسلسلي يا صاحبي يا نجم النجوم ، نورتني انت و ابني اللي كان واحشني المخرج الكبير محمد سامي".

ومسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، وأحمد مالك، وفردوس عبدالحميد، وإدوارد، وأحمد داش، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدية، والمسلسل يعد التعاون الثاني بين أحمد السقا والمخرج محمد سامي دراميا، حيث سبق وتعاونا معا في مسلسل "ولد غلابة"، الذي عرض في المارثون الرمضاني قبل الماضي، بينما يعد التعاون الأول بين كرارة وسامي دراميا، ويشهد أيضا التعاون الأول بين السقا وكرارة دراميا.