جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"ذاكروا وبعدها مثلوا".. الجمهور يهاجم هاشتاج "نتفرج بعدها نحكم" لدعم مسلسل "الملك" لعمرو يوسف

الاربعاء 07 ابريل 2021 | 11:25 صباحاً
سارة إبراهيم
1057
عمرو يوسف مسلسل الملك

هاجم عدد كبير من الجمهور على موقع "تويتر"، الهاشتاج الذي أطلقه عدد من الفنانين لإعلان رفضهم توقف مسلسل "الملك"، وهو هاشتاج: "#نتفرج_بعدها_نحكم".

عدد كبير من الجمهور انتقدوا إطلاق هذا الهشتاج، وأكدوا أنهم يعتبرون التاريخ المصري خط أحمر لا يجوز التلاعب به، وأنه من الأولى أن يجتهد الفنانون أولا ويذاكروا جيدا التاريخ قبل البدأ في العمل.

حيث كتب أحد النشطاء: "#نتفرج_بعدها_نحكم طيب ما تذاكر إنت و بعدين تمثل"، وكتب آخر: "#نتفرج_بعدها_نحكم طيب ما تذاكروا و بعد كدة تمثلوا".

وكتب ثالث: "#نتفرج_بعدها_نحكم.. لأ مفيش فرجة....لأ مفيش عرض للمسلسل لأن ببساطة مفيش إحترام لتاريخنا....الحكم صدر خلاص"، وقال آخر: "ضحكوا علينا العالم وبعدين نحكم.. #نتفرج_بعدها_نحكم".

وكان عدد من نجوم الفن قد تضامنوا مع الفنان عمرو يوسف، معلنون رفضهم لتوقف مسلسله "الملك"، والذي يتناول شخصية الملك أحمس، وذلك بعد الانتقادات الشديدة التي تعرض لها بمجرد طرح البرومو.

نجوم الفن تضامنوا بكتابة جملة "#نتفرج_بعدها_ نحكم" على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين هؤلاء النجوم الفنان أحمد فهمي، والفنان هشام ماجد، والفنانة بسمة، والفنانة كندة علوش، زوجة الفنان عمرو يوسف، والفنانة دينا الشربيني، والمخرج عمرو سلامة، والفنانة أيتن عامر، والفنان الشاب ياسين السقا، ووالده الفنان أحمد السقا، وغيرهم.

وكتب النجوم تعليقا على "الهاشتاج": "احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم.. ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين.. من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش.. بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم.. وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء.. #نتفرج_بعدها_نحكم".