جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسبب "الملك".. ياسين السقا: اتشتمت بأمي وأبويا وجدي

الاربعاء 07 ابريل 2021 | 03:57 مساءً
سارة إبراهيم
1129
احمد السقا وابنه ياسين السقا

كشف الفنان الشاب ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا والإعلامية مها الصغير، أنه تعرض للتنمر من بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب دفاعه عن مسلسل "الملك" الذي يشارك في بطولته.

ياسين السقا كتب، على خاصية "ستوري" على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": "أنا في آخر 3 حاجات نشرتها، تعرضت لتنمر شديد جدًا، أنا متعود على ده وعمري ما برد على شخص معين، وعمري ما هرد على أي شخص ومش هدي له الأهمية إني أرد عليه، اللي يعمل كده ده شخص حقود وربنا يسامحه".

وأضاف: "أنا عايز أقول إن الشعب للأسف بقى فيه من ده كتير، مش عيب أنك تقول رأيك، العيب أنك تشتم وتهين ناس بتتعب في شغلها، أنا آخر 3 أيام اتشتمت بأمي وأبويا وللأسف جدي الله يرحمه، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يهدي كل مريض، زي ما قولت ربنا مش هيضيع مجهودنا، مسلسل الملك، إن شاء الله".

وكان الفنان الشاب ياسين السقا، قد علق مؤخرا على قرار وقف مسلسل "الملك" بطولة الفنان عمرو يوسف، وذلك بسبب الأخطاء التاريخية به.

ياسين السقا نشر صورة تجمعه بالفنان عمرو يوسف والمخرج حسين المنباوي من كواليس المسلسل، وذلك على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "أنا واثق فى انه ربنا عمره ماهيضيع مجهودنا ابدا".

وأضاف: "وانا فخور انى جزء من هذا العمل المشرف وفخور ان انا بشتغل مع استاذ عمرو يوسف والاستاذ حسين المنباوى وجميع الفنانين المشتركين فى العمل وربنا كبير".