جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابر الرباعي: كنت بغني ورا الباب من الخجل و أهلي بيشجعوني

الخميس 08 ابريل 2021 | 03:17 مساءً
علاء علي
496
صابر الرباعي

حلّ الفنان صابر الرباعي ضيفا على آخر حلقات الموسم الرابع من برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على قناة ON، ليتحدث عن رحلته مع الغناء، كاشفا العديد من الكواليس من حياته الشخصية والمهنية.

أوضح "الرباعي" خلال الحوار أن الوضع متأزم للغاية في جميع الدول بسبب أزمة فيروس كورونا، التي غيّرت كل شيء ولا يزال تأثيرها الكبير واضحا في كل المجالات، مشيرا إلى أنه في بداية أزمة الوباء وتحديدا فترة الحجر المنزلي، اكتشف أشياء جديدة لم يكن يعرفها في منزله، فضلا عن اعترافه بأنه "مدرس فاشل"، فقد كان يضطر لتدريس أولاده في المنزل، واكتشف أن الأمر صعب للغاية.

وعن طفولته، قال صابر الرباعي إن عائلته تحب الفن وكانت تحدث تجمعات عائلية فنية في المنزل، حيث علمه والده العود ويغني الجميع في العزومات، وكان لديه خجل شديد في طفولته إذ كان يغني من خلف الباب وأسرته تشجعه وتمدحه حتى يخرج ويستكمل الغناء أمامهم.

تابع "صابر" أنه في طفولته كان والده مدير المدرسة التي يدرس بها، ولم يكن يميزه عن الطلاب، مشيرا إلى أنه كان طفلا "شقيا" إلى حد ما، لكن مجتهدا في الوقت نفسه، ولم يكن يدخل في معارك مع زملائه، بل كان لديه أصدقاء مقربون يدخلون "الخناقات" بدلا منه.

https://fb.watch/4K35ZUk9wb/