جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا الشربيني تتألق بالأحمر وتُطلق سر السيدة كاف في "قصر النيل"

الثلاثاء 13 ابريل 2021 | 10:36 مساءً
علاء علي
459
دينا الشربيني

انطلقت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل قصر النيل للنجمة دينا الشربيني، ليكشف عن شخصية السيدة كاف أو كاميليا، والتي ظهرت لأول مرة بفستان أحمر مميز، لتقابل به نبيل السيوفي (نبيل عيسي) وتخبره بأسرار خطيرة عن عائلته وتجبره على مقابلتها في مكان سرّي، ولكن تنظم له كامينًا وتجعل مجموعة من الرجال يضربونه، ثم تقوم بتصويره لتذلّه بعد ذلك بهذه الصور.

ثم نكتشف أن لديها أخ لديه ستوديو تصوير، وأن له علاقة قديمة بعائلة السيوفي، وأن والدها كان يعمل في مصنع امتلكته العائلة ولكنه قُتل بداخله، ومع الوقت ندرك أن العائلة في انتظار عودة كبيرها منصور السيوفي من لندن، لنكتشف في نهاية الحلقة أنه تزوج من هناك وزوجته هي السيدة كاف... فما سر كاميليا وعلاقتها بعائلة السيوفي؟

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها البعض لا يذهب للمأذون مرتين وثانية واحدة في دور العرض المصرية خلال هذا العام.