جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المخرج مرقس عادل.. أيتن ممثلة محترفة جدا وملتزمة جدا

الاربعاء 14 ابريل 2021 | 10:16 صباحاً
مريم الجارحى
403
أيتن عامر ومرقس عادل

علق المخرج مرقس عادل، مخرج مسلسل "فرصة تانية" الذى شاركت فيه البطولة الفنانة أيتن عامر، مؤكدا أنها فنانة ذات موهبة وتتمتع بالتزام داخل مكان التصوير.

وكتب المخرج مرقس عادل على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "مساء الفل.. انا في بلغاريا عشان فيلمي الجديد في عز الضهر وفجاة لقيت مكالمات من صحفيين كتير بتسألني عن ايتن عامر وعملت ايه معايا في المسلسل فقلت اقولكم هنا واوفر على الصحفيين المكالمات وعليا ( المكالمات هنا غالية اوي ).. اولا ايتن ممثلة محترفة جدا وملتزمة جدا.. ثانيا الشخصية اللي كانت بتلعبها في مسلسل فرصة تانية كان المفروض هتموت في الحلقة الخامسة او السادسة وبعدين لما اتفقنا مع ايتن خليناها تموت في ال ١٥.. ثالثا انا مش عارف في ايه بس كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم".

جاء هذا على إثر على الأزمة المثارة بين الفنانة أيتن عامر والفنانة ريهام حجاج بسبب المسلسل الرمضانى "وكل ما نفترق"، حيث كتبت "أيتن" على صفحتها الشخصية على "فيس بوك": ""خدونى معاكوا والنبي.. موسم الانسحاب"، دون الإشارة لمسلسل "وكل ما نفترق"، بل كان تعليقا على انسحاب أحمد السعدنى ومصطفى درويش من مسلسل "كله بالحب".

الأمر الذى اعتبرته ريهام حجاج إهانة لها فقامت بمهاجمتها بشكل غير مباشر، حيث كتبت، على حسابها بـ "فيس بوك": "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

"وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، أحمد صيام، أيتن عامر، طارق عبد العزيز، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد.