جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المؤلف محمد سيد بشير يدعم أيتن عامر

الاربعاء 14 ابريل 2021 | 10:45 صباحاً
مريم الجارحى
273
محمد سيد بشير وأيتن عامر

أكد المؤلف محمد سيد بشير أن الأخبار المتداولة عن الفنانة أيتن عامر بشأن افتعالها المشكلات أثناء تصوير مسلسل "فرصة تانية" عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أن سير أحداث المسلسل كانت تقتضى بموت الشخصية، وليس سبب موتها هو اختلاقها المشاكل.

ونشر "بشير" على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يقول: في صحفي ذكر ان ايتن عامر كانت سبب في مشاكل في مسلسل فرصة ثانية واننا اضطرينا نموتها فالأحداث بسبب مشاكلها.. والحقيقة مش قادر افهم هو جاب المعلومة دي منين ؟؟؟.. وردي ان الكلام ده عار تماما من الصحة وشكرا".

جاء هذا على إثر على الأزمة المثارة بين الفنانة أيتن عامر والفنانة ريهام حجاج بسبب المسلسل الرمضانى "وكل ما نفترق"، حيث كتبت "أيتن" على صفحتها الشخصية على "فيس بوك": ""خدونى معاكوا والنبي.. موسم الانسحاب"، دون الإشارة لمسلسل "وكل ما نفترق"، بل كان تعليقا على انسحاب أحمد السعدنى ومصطفى درويش من مسلسل "كله بالحب".

الأمر الذى اعتبرته ريهام حجاج إهانة لها فقامت بمهاجمتها بشكل غير مباشر، حيث كتبت، على حسابها بـ "فيس بوك": "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

"وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، أحمد صيام، أيتن عامر، طارق عبد العزيز، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد.