جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف علي قصة إدمان نجل الرئيس الأمريكي وتورطه في قضايا فساد

الخميس 15 ابريل 2021 | 08:22 مساءً
جولولي
341
هانتر بايدن

اعترف هانتر بايدن نجل الرئيس الامريكى خلال كتاب عن سيرته الذاتية بإدمانه المخدرات، ودافع عن هذه الفترة من خلال شرحه للأسباب التي أدت لهذا الإنهيار في حياته، وذلك عقب الحادث الذي راح ضحيته والدته وشقيقته، حيث هرب من الحزن بالإدمان، وازداد الأمر سوءا بعد وفاة شقيقه بالسرطان، فشعر بأنه يسقط في عالم من الظلام وأقبل على الإدمان الذي لم يتمكن من السيطرة عليه.

وأضاف هانتر "لقد مات أخي للتو ، و انفصلت عن زوجتي ، كنت في شقة بمفردي ، وكنت أشرب الكحول حتى الموت، كان الأمر فظيعًا. أعني ، الحزن يفعل أشياء مؤسفة ، فكان الكحول والإدمان وسيلته للهروب.

وكشف نجل الرئيس بايدن بأنه أمضى وقتا أطول على يديه وركبتيه في محاولات لإلتقاط مسحوق الكوكايين الساقط على السجاد، وتدخين أي شيء يشبه الكوكايين.

وقال : "اعترف أني امضيت فترة 13 يومًا دون نوم ، وتدخين الحشيش والكوكايين وشرب الفودكا طوال ذلك الوقت. لقد كنت فعلا فى مأساة وكان على ان أواجه نفسي واتوقف عن كل ذلك من أجل والدي وأسرتي.

الجدير بالذكر انه تم العثور على اللاب توب الخاص بهانتر بايدن و وجد عليه الكثير من الصور الاباحية ورسائل تورط عائلة بايدن في العديد من مخططات الفساد الأجنبية.