جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور، اليكم مجموعة تصميمات جديدة لرالف لورين وهكذا استعان بفرانك سيناترا

الخميس 15 ابريل 2021 | 09:27 مساءً
جولولي
315
عرض أزياء

بعد غياب عن ساحات الموضة العالمية ، عاد المصمم الأمريكي رالف لورين بعرض خصصه للنساء والرجال سويا وحمل تصميمات بسيطة في محاولة للتأكيد على بساطة الحياة بعد التعقيدات التي مرت بالعالم بسبب تفشي وباء كورونا.

وجاء العرض على شكل فيلم بعنوان "كل شئ أو لا شئ" وهو عنوان لأغنية النجم الراحل ل فرانك سيناترا قامت بتأديتها في الفيلم المغنية الأمريكيه جانيل موناي، وقد حرص "لورين" على تقديم مجموعة من الأزياء النسائية والرجالية التي تعزّز الجانب المشرق لمن يرتديها ، فهي من التصاميم التي تجعل القوام أجمل ، والمزاج أفضل.

تضمّنت هذه المجموعة التي تميّزت بقصّاتها الكلاسيكيّة وبساطة أناقتها التي تندرج تحت لواء "السهل الممتنع" الذي يتقن أسراره جيداً المصمم رالف لورين.

قال لورين عن مجموعته: مجموعة من إطار عالم يتعدّى حدود الموضة ، عالم من الرومانسيّة والترف لا يتأثّر الزمن. مجموعتي لربيع 2021 تتداخل هذه المشاعر لتعبّر عن أسلوب شخصي عصري ودائم في الوقت نفسه.

حافظ رالف لورين في مجموعته الربيعيّة على لوحة ألوان هادئة وحياديّة تكرر فيها استعمال الأبيض ، والرمادي ، والأسود ، والبيج والبني ، والكحلي. أراد لهذه التصاميم أن تواكب بسلاسة هذه الأيام الصعبة التي تعيشها العالم وتتخطاها إلى زمن أفضل تزول فيه توصيات التباعد الاجتماعي التي يفرضها الوباء.