جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالتفاصيل، دويتو بين عاصي الحلاني ونجله الوليد

الجمعة 16 ابريل 2021 | 09:27 مساءً
إيمان علي
526
عاصي الحلاني وابنه الوليد

مع المخرج اللبناني أحمد المنجد انتهى الفنان عاصي الحلاني من تصوير فيديو كليب سيجمعه بنجله الفنان الشاب الوليد الحلاني، والأغنية تحمل اسم "حبيبي"، والتصوير في دبى من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وكان من المفترض أن يتم التصوير في لبنان لكن ظروف كورونا والإغلاق التام حالت دون ذلك.

وقد صرح الفنان عاصي الحلاني بأن الدويتو لم يكن مخططا له لكنه حين استمع لكلمات نزار فرنسيس وكان الوليد موجود في الإستوديو بالصدفة اثناء تسجيل الأغنية فوضع صوته عليها مما حمسهما لتقديمها دويتو، والأغنية عاطفية لكنها ليس شرطا أن تكون موجهة للحبيب أو الإبن أو الزوجة فهى انسانية بالدرجة الأولى.

ويأتي الدويتو بعد الأغنية التي قدمها نجله الوليد من قبل بعنوان "كوكتيل جمال" وكانت باللهجة المصرية، وطرحها عبر قناته على اليوتيوب وتعاون فيها مع الشاعر الغنائي محمد القاياتي وألحان محمد يحيي ومن توزيع محمد عباس، كما غنى مع والده في موسم الرياض "مالي صبر" وحققا سويا نجاحا كبيرا وقتها.

والأغنية ستكون ضمن ألبوم الحلاني الجديد الذي يعمل تعلى تسجيل اغنياته حاليا، حيث انتهى بالفعل من تسجيل أغنية باللهجة الخليجية تعاون فيها مع الشاعر محمد القاسمي، والملحن عمرو شاذلي،، ويعمل على تسجيل باقي الأغنيات خلال الفترة الحالية، والألبوم سيتضمن ثماني أغنيات منوعة بين المصري واللبناني والخليجي والبدوي والعراقي.