جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. مها أحمد تهاجم ميريام فارس: مطفية مفيش أى كاريزما

الاحد 18 ابريل 2021 | 11:21 صباحاً
سارة إبراهيم
2338
مها احمد

هاجمت الفنانة المصرية مها أحمد الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد ظهورها في أحد الإعلانات الدعائية بمصر، على الرغم من تصريحاتها السابقة التي أساءت فيها لمصر.

مها أحمد نشرت صورة لميريام فارس، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "للاسف فالوقت اللى مصر قدرت تدفع تمنك رغم انك بتقولى تمنى غالى على مصر ظهرتى فالاعلان المصرى مطفيه مفيش اى كارزما بصراحه اجمد حاجه فالاعلان النجم المصرى اسر ياسين. احنا الفراعنه ولا ايه".

وكانت ميريام فارس قد ردت، في أحد المؤتمرات الصحفية المقامة على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019، على سؤال من أحد ممثلي الجرائد المصرية عن سبب عدم تقديمها لحفلات غنائية في مصر، لتردبأن قبل الثورة كانت تُقيم حفلات بشكل أسبوعي في مصر ولكن توقفت الحفلات لفترة، وفي تلك الفترة كبرت وأصبحت تُقدم حفلات بأجر أعلى كثيرًا مما كانت تتقاضاه في الماضي، وأكملت حديثها قائلة " أنا أصبحت تقيلة على مصر ".

تصريحات ميريام فارس سببت لها هجوم الشديد سواءً داخل مصر أو خارجها، واتهمها البعض بالغرور، وهو ما دفعها لتقديم اعتذار في بيان رسمي، بقولها"أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير "، وأوضحت أنها كانت تقصد أنها أصبحت تطلب أجر عالي من متعهدي الحفلات وأنها لم تقصد ابدًا الإساءة لمصر.