جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نهى العمروسي: لست وراء محاولات وقف مسلسل "الطاووس"

الثلاثاء 20 ابريل 2021 | 12:51 مساءً
سارة إبراهيم
1203
نهي العمروسي

بعد صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتحقيق مع صناع مسلسل "الطاووس"، أكدت الفنانة المصرية نهى العمروسي أنها لا دخل لها بهذا القرار، وأنها على العكس من ذلك، فهي تدعم استمرار عرض المسلسل.

نهى العمروسي كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "منعا للخلط.. فيه ناس كتير معتقدة إن أنا والاستاذ طارق العوضي وراء محاولات وقف عرض مسلسل "الطاووس" و ده مش حقيقي بالمرة".

وأضافت: "إحنا كان كل إعتراضنا علي (الدعاية) و إستخدام صورة بنتي "نازلي" علي بوسترز دعاية المسلسل علي بعض صفحات السوشيال ميديا".

وتابعت: "لكن إحنا مع حرية الإبداع و مواقفنا ثابتة و لا يمكن ان نسعى لوقف اي عمل فني ، أنا بحترم مهنتي و بحترم زملائي ومجهودهم وافكارهم حتى لو اختلفت معاه. . #أدعم_مسلسل_الطاووس".

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد قررالتحقيق مع المسئولين عن إنتاج مسلسل "الطاووس"، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

ومسلسل “الطاووس” من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالدعليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.