جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تهاجم بسمة وهبة بعد حلقتها مع ريم البارودي

الخميس 22 ابريل 2021 | 02:43 مساءً
سارة إبراهيم
1411
ريهام سعيد

هاجمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد زميلتها الإعلامية بسمة وهبة، بعد استضافتها للفنانة ريم البارودي، والتي تحدثت خلال الحلقة عن خلافاتها مع ريهام.

ريهام سعيد نشرت صورة جمعتها ببسمة وهبة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "في ناس ممكن يدوسوا عليك و علي سمعتك و علي عيالاك و يصمموا انهم يشوهوكً عشان يطلعوا علي كتافك".

وأضافت: "عيش و ملح طظ . دخول بيوت بعض طظ. جدعنه و الصوره دي تشهد طظ . المهم الترند . الفلوس و الفساتين مش بتعمل بني ادمين . في هذا الشهر الكريم و من كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل . بجد عيب".

وكانت ريم البارودي قد تحدثت خلال الحلقة عن خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، ريم أكدت أن ريهام كانت تقصدها عندما قالت "في ناس بتاكل معاك عيش وملح جوعة مش أكثر"، مضيفة أنها لا تعرف حتى الآن سبب خلافهما الأخير.

وأضافت أن خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد يعود لاختلاف شخصياتهما وعدم توافقهما في الآراء، إلا أن الخلاف الأخير اشتد بسبب تدخل طرف ثالث.

الفنانة المصرية كشفت أن ريهام سعيد رفعت ضدها دعوى قضائية، وهي محضر إداري بالإزعاج، مضيفة: "الكلام ده من شهر مايو اللي فات بس سكت احتراما لنقابة المهن لتمثيلية.. مع إنها اتأذت كتير بس معرفش ليه هي مصممة تؤذيني".