جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبيلة عبيد: مصطفى محرم صديق وسيناريست عظيم وحزينة جدا على وفاته

الخميس 22 ابريل 2021 | 09:34 مساءً
علاء علي
852
مصطفي محرم

قالت النجمة نبيلة عبيد إن السيناريست مصطفى محرم كان صديق وسيناريست عظيم وأنها حزينة جدا علي رحيله خاصة وأنها حدثته منذ أيام وكان بخير.

واوضحت نبيلة عبيد أن مصطفى محرم، قاسم مشترك في أجمل أفلامها مثل ولا يزال التحقيق مستمرا وأرجوك اعطيني هذا الدواء وغيرها.

ودعت نبيلة عبيد الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة مشيرة إلى أن حزنها علي رحيله لا يوصف خاصة بعد رحيل وحيد حامد ومحمود أبو زيد وغيرهم من الكتاب العظام.

قدم مصطفى محرم للسينما عشرات الأفلام منها "الحب فوق هضبة الهرم" و" الراقصة والطبال" و" الهروب" و"الباطنية" و"وكالة البلح" و" أرجوك اعطني هذا الدواء" و" حتى لا يطير الدخان" و"أغنية على الممر" و"حارة برجوان" و"يا عزيزي كلنا لصوص" و"الوحل" والمرأة الحديدية" و"لا يزال التحقيق مستمرا".

نبيلة عبيد واحدة من أهم نجمات السينما وشاركت فى عدد من الأفلام مأخوذة عن روايات الكاتب إحسان عبد القدوس وحققت بها نجاحاً كبيراً فى فترة الثمانينيات، إذ قدمت أفلام "الراقصة والسياسى"، "الراقصة والطبال"، "انتحار صاحب الشقة"، "أيام فى الحلال"، "أرجوك أعطنى هذا الدواء"، "العذراء والشعر الأبيض"، "وسقطت فى بحر العسل"، "ولا يزال التحقيق مستمرا".

 

وفى التسعينيات استمرت نبيلة عبيد فى نجوميتها وقدمت أفلاما من أهم الأعمال فى مشوارها أيضاً أبرزها "كشف المستور"، "فضيحة سميحة بدران"، "توت توت"، "المرأة والساطور"، "هدى ومعالى الوزير"، "الغرقانة"، "سمارة الأمير"، "قصاقيص" العشاق"، وكان آخر أفلامها "مفيش غير كدا" الذى قدمته عام 2006 مع المخرج خالد الحجر.