جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشهد المواجهة لجميلة عوض في "حرب أهلية" يحقق 2 مليون مشاهدة

السبت 24 ابريل 2021 | 09:32 مساءً
علاء علي
446
حرب أهلية

حصدت الفنانة جميلة عوض إشادات عديدة بسبب دور "تمارا"، الذي تقدمه في مسلسل "حرب أهلية"، مع الفنانة يسرا، ويعرض ضمن موسم السباق الرمضاني الحالي.

تضمنت أحداث المسلسل مشهد المواجهة بين مريم (يسرا) وتمارا (جميلة عوض) ونور )مايان السيد، فبعد معرفة زياد (محمود حجازي) أن تمارا هي التي أبلغت والدته بحقيقة نور وأنها ابنة العاملة في منزل مريم، تدخل نور فى مواجهة حادة مع تمارا وتؤكد لها أنها مريضة ولا تحب الخير لأحد، ولا يحبها أحد، حتى والدتها تخلت عنها في طفولتها، لتتدخل مريم (يسرا) وتنفعل على نور وتصفعها على وجهها.

وحقق مشهد المواجهة أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر صفحات قناة cbc ومنصة WATCH iT على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب، في أقل من 24 ساعة.

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يعرض المسلسل عبر قنوات cbc، حيث يعرض المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة إلا الربع صباحا، والإعادة الثانية في تمام السابعة والنصف مساء، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع ظهرا. كما يعرض بواقع 4 مرات أخرى عبر قناة cbc دراما.