جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد صلاح حسني بين "هجمة مرتدة" و "كوفيد 25"

الاحد 25 ابريل 2021 | 03:23 مساءً
علاء علي
243
أحمد صلاح حسني

ظهر الفنان أحمد صلاح حسني على الجمهور في بداية رمضان 2021، من خلال تواجده كضيف شرف في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يقوم ببطولته أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وأحمد فؤاد سليم ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.

وتدور قصة العمل هو أحد الملفات المخابراتية حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

ولكن مع النصف الثاني من موسم رمضان2021، يطل أحمد صلاح حسني كأحد أبطال مسلسل"كوفيد25"، بالاشتراك مع يوسف الشريف وأيتن عامر و محمد عادل وديانا هاشم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور قصة المسلسل حول الطبيب ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينتقل بها أحمد صلاح حسني من دور البطولة المطلقة إلى البطولة الجماعية، ولم يقتصر على كونه أصبح في الصفوف الأولى للنجومية، يتربع بها غير مهتم بأن يكون مشارك في أعمال آخرى.

مع وصول أحمد صلاح حسني إلى البطولة المطلقة، لم يرفض أو يبتعد عن تأدية أدوار مشارك بها مع نجوم آخرين، فبعد نجاح مسلسل "ختم النمر"، وجدناه مشارك في مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال و مي عمر ونجلاء بدر وأحمد خليل ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وقدم من خلال هذا العمل، دور مميز شهد له الجميع، وخاصة فيما قدمه من دور الفتوة والتحولات التي قدمها من خلال الشخصية.

وأيضًا مشاركته هذا الموسم مع يوسف الشريف وأبطال مسلسل"كوفيد25"، والذي ينتظره الجمهور لمعرفة ما الجديد الذي يقدمه هذا العمل.