جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبطال "ولاد ناس" يتحدثون لـ "جولولي": نقدم عمل إجتماعي وأعدنا نجاح البطولة الجماعية

الاحد 25 ابريل 2021 | 07:15 مساءً
علاء علي
648
ولاد ناس

برغم حالة الوجع التي نسجتها أحداث مسلسل "ولاد ناس"، ومشاهد الألم التي فرضت نفسها خلال الحلقات الماضية من العمل، والتي أثارت جدلا واسعا عقر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد حادث انقلاب أتوبيس المدرسة الذي كان يقل مجموعة من الأطفال، وتعرض أغلبهم لإصابات بالغة ووفاة أحدهم، مما أثار حالة من الحزن لدى أسرهم.

قالت رانيا فريد شوقي : "برغم حالة الحزن خلال الحلقات الأولى من المسلسل، وظهور القلق والرعب على أبطال العمل بسبب تعرض أبنائهم لحادث إنقلاب أتوبيس المدرسة، إلا أن الكواليس كانت تشهد حالة من السعادة والتعاون بين فريق العمل بالكامل"، وأضافت رانيا : "حقيقة كنا جميعا متوقعين ردود الفعل الإيجابية على المسلسل، خاصة أننا بذلنا جهد كبير من أجل تقديم عمل إجتماعي يليق بجميع النجوم المشاركين في المسلسل".

واضافت رانيا أن العمل يقدم نموذج مهم جدا للدراما الإجتماعية، حيث يطرح قضية شائكة وقريبة من أغلب العائلات المصرية، وهي قضية التعليم والمدارس الدولية، مؤكدة أنها فور قراءة السيناريو وافقت على الفور لما يحمله المسلسل من رسالة إجتماعية وإنسانية.

وأكد النجم أحمد وفيق انه فضل هذا العام مسلسل "ولاد ناس" على أعمال اخري، لما يحمله المسلسل من رسالة إنسانية واجتماعية مهمة جدا، واشار أن هناك سعيد بردود فعل الجمهور على العمل حتى الآن خاصة في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الموسم الدرامي الرمضاني، موضحا أن البطولة الجماعية في "ولاد ناس" أثرت العمل واضافت له كثيرا، وقال : هذه النوعية من الدراما كنا نفتقدها وعندما وجدتها قررت أن أشارك بها حتى أقدم للجمهور عملا اعتقد انه سيعيش مع الزمن ويستمر لسنوات وسنوات فى الذاكرة وسيحفر مكانه وسط الأعمال الباقية.

فيما أبدى النجم ماجد الكدواني سعادته بالمشاركة في العمل، مؤكدا أن القصة تحمل الكثير من الرسائل التي تجذب لها أي فنان يهوى تقديم أعمال تمس المجتمع وتشتبك مع قضايا إجتماعية واقعية، مشيرا أن العمل لم يقدم واقعة معينة ولكنه يقدم واقع تعيشه الكثير من الأسر المصرية، واشار أن هناك عدة نماذج مختلفة للأسر المصرية يقدمها العمل ويكشف الكثير عن واقع المجتمع المصري وخاصة العملية التعليمية وعلاقة الأباء بالأبناء.

كما كشفت النجمة صفاء الطوخي عن تحمسها لدور مديرة المدرسة فور قراءة السيناريو، مؤكدة أنها شخصية جديدة تماما عليها وتحمل الكثير من المشاعر المتناقضة بين الجشع والطمع والإستهتار بأرواح الأطفال، وقالت : "الشخصية صعبة جدا وأعتقد أنها معقدة وسيكرهها المشاهدين ولكنها شخصية من الواقع وقابلت هذا النموذج في أكثر من مناسبة، ولذلك قررت تقديمه في هذا العمل الإجتماعي الإنساني".

وكشف النجم إيهاب فهمي أنه اختار تقديم شخصية الإعلامي المنتفع المدعي لما تحمله من مغزى، مؤكدا أن شخصيته ستتحول خلال أحداث المسلسل بعد أن يكتشف وجود إبنه في حادث أتوبيس المدرسة، قبل بدء برنامجه على الهواء مباشرة، ليبدأ مرحلة تحول الشخصية إلى النقيض، وبعد ان كان يتاجر بآلام الناس ويدعي قربه منهم، ويصبح هو نفسه جزء من الوجع، يتحول ليكون في صف أسر الأطفال ضحايا الحادث.

ولا يزال الغموض يسيطر على احداث مسلسل "ولاد ناس" ويترقب المشاهدون معرفة المتسبب في حادث انقلاب أتوبيس المدرسة الدولية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولاد ناس" بطولة رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.