جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلاء بدر: مشاركتى بعملين في رمضان مجازفة صعبة

السبت 01 مايو 2021 | 10:46 صباحاً
مريم الجارحى
333
نجلاء بدر

صرحت الفنانة نجلاء بدر أن مشاركتها في الموسم الرمضانى بعملين كان مجازفة صعبة، خاصة وأن الدورين مختلفين تماما، فدورها في مسلسل "بين السما الأرض" كانت صعوبته في تصوير أغلب المشاهد داخل المصعد وسط عدد كبير من الأشخاص، كما أن المسلسل 15 حلقة فقط، وهو الأمر الذى لم يعتاد عليه الجمهور بعد.

وأشارت "نجلاء" إلى أنها وافقت على تقديم العملين اللذان يعرضا فى توقيت واحد لأن العملين لا يمكن أن رفضهما، خاصة وأن مسلسل "نسل الأغراب" يخرجه محمد سامى الذى تعتبره من أهم المخرجين في الوسط الفنى، لأنه يمتلك مفردات النجاح ويقدم مدرسة إخراجية مختلفة، كما أنها تقف فيه أمام نجوم كبار أمثال أحمد السقا وأمير كرارة.

مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، إنتاج سينرجى، سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، إنتاج سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى.