جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا الشربيني تكتشف جريمة قتل جديدة في قصر النيل

السبت 01 مايو 2021 | 11:47 مساءً
علاء علي
617
دينا الشربيني

تغيّرت مشاعر كاميليا (دينا الشربيني) مع الحلقة التاسعة عشر من مسلسل قصر النيل نحو عائلة السيوفي، وبعدما نشرت صور نبيل السيوفي (نبيل عيسى) وهو يتعرض للضرب في إحدى المناطق الشعربية، لتشوّه صورته أمام المجتمع، شعرت بالندم تجاه تصرفها خاصةً وأنها لم تر أي شيء سيء من نبيل.

كما طلب منير (عمرو السعيد) من كاميليا أن تكف عن التلاعب بعائلة السيوفي، وأن تغادر القصر وتترك كل ما فيه، ولكنها رفضت وتمسكت بالقصر كي تسترد حق والدها الذي قُتل غدرًا في مصنع العائلة، وحق والدتها التي اختفت في ظروف غامضة بسبب فهمي السيوفي (تامر ضيائي).

وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشف كاميليا قاتل سوسن، الزوجة الأولى لـفوزي (أحمد خالد صالح) عن طريق الصدفة بعدما وجدت قلادتها الذهبية التي تحمل اسم فوزي في غرفة عايدة ( ريهام عبد الغفور) لتتأكد من أن عايدة هي القاتلة، وفي الوقت نفسه اكتشف خالد نوح (أحمد مجدي) إلى نفس السر، بعد قراءته مذكرات فهمي السيوفي، وعندما واجه عايدة بالحقيقة أنكرت، وبذلك يسقط أعداء كاميليا واحدًا تلو الأخر، فهل ستستمر في الانتقام أم ستتراجع بعد شعورها بالندم؟

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.