جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. لوك عمرو سعد في حلقاته الاخيره من ملوك الجدعنه

الاربعاء 05 مايو 2021 | 03:37 مساءً
علاء علي
1019
ياسمين رئيس و عمرو سعد

حقق النجم عمرو سعد ردود افعال كبيره للغايه خلال الحلقات السابقه من مسلسله الجديد ملوك الجدعنه والذي يعرض هذه الفتره علي قناه ام بي سي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عده صور تم تسريبها من كواليس الحلقات المقبله والاخيره من العمل، وهو بلوك مختلف حيث قام بصبغ شعره باللون الاصفر، وذلك بعدما استطاع ان يسرق مخدرات العتال والذي يجسد شخصيته عمرو عبدالجليل وقام بقتله، ليصبح بعد ذلك من الأغنياء.

وتدور قصة مسلسل "ملوك الجدعنة" حول صعود شابين "سفينة (مصطفى شعبان)، وسرية (عمرو سعد)" من الصفر يعملان في التجارة إلي أن تصبح لديهما أموال وشغل كبير ولكنهما يتعرضان طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير والمسلسل مستوحى من قصة فيلم "سلام يا صاحبي" الذي قدمه الزعيم عادل إمام من قبل بصحبة سعيد صالح وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ويتناول العمل أيضا قصص الحب بين أبطاله والصراع على قلب فتاة واحدة.

يشارك في مسلسل ملوك الجدعنة، نخبة كبيرة من الفنانين من بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنان عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف، إضافة إلى كوكبة أخرى من الفنانين، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.