جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كلوى كاردشيان تكتشف خيانة تريستان طومسون

الاربعاء 05 مايو 2021 | 04:13 مساءً
جولولي
258
عارضة ازياء

فوجئت كلوى كاردشيان بتصريحات غريبة انتشرت لأحد الموديلز المعروفات عبر صفحات التواصل الإجتماعي تدعى "سيدني" بوجود علاقة عاطفية بينها وبين تريستان طومسون صديق كاردشيان ووالد ابنتها،

وعلى الفور تواصل كلوى مع الموديل لمعرفة حقيقة الأمر فنشرت وقامت كلوى ب ارسال رسالة نصية الى الموديل على الانستجرام طالبة منها ان يتحدثوا سويا للوضول الى حقيقة ما حدث، فقامت الموديل بنشر رسائل كاردشيان إليها، وقالت بأنها بالفعل ارتبطت بتريستان ولم تكن تعلم بأنه مرتبط حيث أخبرها أنه أعزب، ولذلك وافقت على اقامة علاقة جنسية معه وعندما علمت انه مازال يواعد كلوى كاردشيان قطعت علاقتها به على الفور، وخلال لقاء صحفي أجرته تحدثت عن تفاصيل في جسد تريستان لتؤكد صحة أقوالها.

و قالت سيدنى انها فوجئت برسائل من كلوى على الخاص تطلب منها إجراء محادثة لتعرف حقيقة ما يحدث واضافت كلوى انها تفضل ان تبقى هذه المحادثة سرية.

وبعد انتشار الشائعات بدأت كلوى في الظهور بدون خاتم خطبتها الماسي الذي اعتادت التباهي به عبر انستجرام.

وكانت كلوى صرحت منذ فترة قصيرة انها تفكر جديا فى انجاب طفل آخر يكون شقيق لإبنتهما "ترو" من صدقها تريستان عن طريق تأجير الأرحام وأنها على استعداد لبناء اسرة معه.

فكانت كاردشيان وتريستان يظهران كأسرة سعيدة مع ابنتهما ترو والبالغة من العمر ثلاث سنوات، ويعيشان في قصر كلوى لكن يبدو أن أخبار الخيانة ستقضي على احلام كلوى كاردشيان بتكوين أسرة.