جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد صلاح حسني يعترف لحبيبته انه ليس علي استعداد للقاء الله

الاربعاء 05 مايو 2021 | 08:46 مساءً
علاء على
484
أحمد صلاح حسنى

كشف الفنان أحمد صلاح حسني حقيقة الشركات المُصنعين للفيروس الجديد الذي أصاب مصر، من خلال عودته للبحث كمهندس كومبيوتر وتهكيره لبيانات تلك الشركات.

واكتشف رامي"أحمد صلاح حسني"، خلال أحداث الحلقة الـ8 من مسلسل "كوفيد25"، أن محمد عادل الطبيب الذي تم حجزه معهم هو أحد المشاركين في تصنيع الفيروس المنتشر.

وفي اتجاه آخر بدأت تقع قصة حب بين رامي "أحمد صلاح حسني" وبين أحد المريضات المتواجدات بمستشفى العزل التي أصبحوا يقيمون بها، وطلب من دكتور ياسين"يوسف الشريف"، أن يتعرف من خلال السوشيال ميديا إذا كانت منطقة جسر السويس غير محظورة لكي تذهب لتطمئن على أسرتها.

وطلب منها إذا أرادت أي شئ أن تخبره، في حالة من الاهتمام المبالغ بها، وأخبرها أنه كان على علم بأن العالم سيصيبه كل هذا الوباء وأنه لا يخشاه، ولكن يخشى الموت لأنه ليس على استعداد أن يلقى الله حاليًا.

مسلسل "كوفيد 25" بطولة بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.