جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 أفلام يتنافسون علي عيدية عيد الفطر المبارك

الخميس 06 مايو 2021 | 10:59 مساءً
علاء علي
694
افلام عيد الفطر

ايام قليلة تفصلنا عن موسم عيد الفطر المبارك، الذي يتنافس خلاله كل عام عدد كبير من النجوم، حيث يعد من اقوي المواسم السينمائية التي ينتظرها الجمهور، لكن بسبب ظروف الكورونا هذا العام ينافس خلال موسم عيد الفطر المبارك 3 أفلام جديدة، خاصة بعد انسحاب الفنان تامر حسني بفيلمه "مش انا" اولي تجاربة الانتاجية، و تاجيلة الي اجل غير مسمي.

أما عن الاعمال التي تأكد مشاركتها حتي الأن فهي:

فيلم "احمد نوتردام"

يشارك الفنان رامز جلال، خلال الموسم بفيلمه الجديد "أحمد نوتردام"، وتدور قصة الفيلم حول جريمة غامضة في البداية يسعى رامز جلال لحلها هو وطاقم الفيلم ويقف وراءها قاتل يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، الذي يعود إلى أدوار الشر في الفيلم.

ويجسد رامز شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدى دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، فى إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام.

ويبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من: خالد الصاوي، غادة عادل، بيومى فؤاد، وحمدى الميرغنى، من تأليف لؤى السيد، اخراج محمود كريم.

فيلم "ديدو"

بعد عامين من التجهيزات لصعوبة عمليات الجرافيك الخاصة به، يشارك فيلم"ديدو" في موسم عيد الفطر المبارك،وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

فيلم "ثانية واحدة"

تنافس الفنانة دينا الشربيني خلال الموسم ايضا بفيلم "ثانية واحدة" من تأليف مصطفى حمدى و إخراج أكرم فريد و إنتاج محمد السبكى ، و يشاركها في البطولة الفنان مصطفي خاطر و محمود حميدة و سوسن بدر وويزو و علا رشدى و عدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوى، و تدور أحداثه في إطار رومانسى كوميدى عن تعرف شاب على فتاة و يتسبب لها في الكثير من المشاكل ثم يتعرض لحادث يقلب حياته رأسا على عقب.