جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد سامى يفجر مفاجأت فى الحلقات الأخيرة من "نسل الأغراب"

السبت 08 مايو 2021 | 04:29 مساءً
مريم الجارحى
712
محمد سامى

استطاع مسلسل "نسل الأغراب" على مدار 25 حلقة ماضية، تحقيق نجاحاً كبيراً مع الجمهور وحصد نسب مشاهدة مرتفعة جدا جعلته من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال شهر رمضان الجارى، بالاضافة إلى تصدره ترند جوجل والسوشيال ميديا بعد عرض الحلقة بشكل يومى.

وخلال الحلقات الـ 5 المتبقية من المسلسل، يقدم المخرج والمؤلف محمد سامى، مفاجأت عديدة فى الأحداث، حيث تشهد الحلقات المتبقية أحداث مثيرة وصراعات أكثر بين أبطال العمل التى ستجمعهم العديد من المشاهد الهامة "ماستر سين"، خاصة مع وصول الأحداث إلى ثروتها فى الحلقات الماضية.

وتتمثل مفاجأت الحلقات المقبلة من المسلسل فى موقف غفران الغريب "أمير كرارة" من عساف "أحمد السقا" بعدما يعرف ان الاخير هو من أبلغ عم مكان أرض زراعة الافيون، وكذلك كيف ستكون علاقة حمزة "أحمد مالك" بغفران يعد تهديده له يالقتل، إضافة إلى موقف جليلة "مى عمر" من غفران وعساف بعد طلاقها من الأول وأزماتها الأخيرة مه الثانى.

"نسل الأغراب" حقق مردود كبير مع الجمهور، لاسيما أن ملئ بالاحداث الساخنة والصراعات الكبيرة بين الأبطال، بالاضافة إلى الأداء التمثيلى والديكورات والملابس والصورة التى برع صناع المسلسل فى تقديمها للجمهور.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، محمد دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.