جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير وليام يشارك تفاصيل الإحتفال بعيد ميلاد الأميرة شارلوت السادس

الاثنين 10 مايو 2021 | 01:37 مساءً
جولولي
508
شارلوت

كشف الأمير وليام كيف احتفلت العائلة بعيد ميلاد الأميرة شارلوت السادس بعد مشاركة صور رائعة وفيديو لحياتهم الخاصة في المنزل، حيث حظيت شارلوت بيوم جميل، فقال الأمير وليام بأنه في الأعوام الماضية كان يتم الإحتفال بعيد ميلادها بطريقة مغلقة، لكن تمكنا هذا العام بأن يكون هناك عائلة أخرى حين شاركوا الشعب الإنجليزي هذه اللحظات الخاصة، وأضاف أنهم استمتعوا "كثيرًا" بالاحتفال بهذه المناسبة في منزلهم الريفي في نورفولك ، مشيرًا إلى كيفية نمو الأطفال "بسرعة كبيرة".

قبل أيام قليلة ، شارك ويليام وزوجته كيت ميدلتون مقطع فيديو جميلًا لهما وأطفالهما الثلاثة ، الأميرة شارلوت ، 6 أعوام ، والأمير جورج ، 7 أعوام ، والأمير لويس ، 3 أعوام ، على الشاطئ ، تكريماً لزواجهما الذي دام عقدًا من الزمان. تم تعليق مقطع الفيديو الرائع ، "شكرًا للجميع على الرسائل اللطيفة في ذكرى زواجنا. نحن ممتنون للغاية للدعم الذي تلقيناه في حياتنا كعائلة لمدة 10 سنوات"

على الرغم من أن شهر أبريل قد شابه وفاة الأمير فيليب عن عمر يناهز 99 عامًا ، فقد وجد أفراد العائلة المالكة العديد من لحظات الاحتفال أيضًا. من الذكرى السنوية العاشرة لزواج ويل وكيت إلى بداية حضانة الأمير لويس والاحتفال بعيد ميلاد الاميرة شارلوت.