جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد نور يشارك الطفل أدهم إبراهيم بأولى أغنياته «زهقان يا كورونا»

الاثنين 10 مايو 2021 | 07:13 مساءً
مريم الجارحى
343
أدهم إبراهيم

شارك الفنان محمد نور بظهور خاص في أولى أغنيات الطفل أدهم «زهقان يا كورونا»، والتي من المقرر أن تطرح خلال أيام العيد عبر القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

الأغنية من كلمات عبد الرحمن محمد وألحان محمد نور وتوزيع زووم وإيقاع إسلام ساسو ومن إخراج المخرج التونسي طيب قاسم وصورت بالكامل في دولة البحرين.

وكشف المخرج هيثم إبراهيم والد الطفل أدهم كواليس الأغنية قائلا «فكرة الأغنية جاءت عندما فشل نجلي أدهم في ممارسة حريته والخروج من المنزل ونحن في البحرين بسبب حالة الإغلاق التي تشهدها البلاد، فولدت فكرة تقديم أغنية عن معاناة الأطفال في ظل انتشار فيروس كورونا خاصة وأن أغلب الأغنيات التي كانت قد طرحت من قبل كان هدفها التوعية فقط».

تابع «عرضت الفكرة على صديقي محمد نور ليشارك فيها وأعجب بالفكرة ووافق على الفور، و قدمت الفكرة للشاعر عبد الرحمن محمد وكتب كلماتها ثم لحنها محمد نور ووزعها زووم وفضلنا وضع إيقاعات سريعة عليها وتمت مع الموزع إسلام ساسو، والأغنية تم عمل الماستر لها في ثلاثة دول مصر والأردن والبحرين، واستعنا بفريق كامل من البحرين في تصوير الكليب الذى تم مع المخرج التونسي طيب قاسم».