جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أروى جودة: دورى في "حرب أهلية" عكس شخصيتى في الواقع

الاربعاء 12 مايو 2021 | 06:28 مساءً
مريم الجارحى
578
أروى جودة

أكدت الفنانة أروى جودة أن شخصية "فريدة" التى لعبتها في المسلسل الرمضانى "حرب أهلية" لا تشبه شخصيتها في الحقيقة، بل هى على النقيض منها تماما، فهى لا تقبل بالعنف ضد المرأة إطلاقا، وهذا ما سبب لها صعوبة في أداء الشخصية، خاصة في المشاهد التى كانت تتعرض لها من عنف من الفنان باسل خياط.

وأشارت "أروى" قائلة: "دور فريدة كان تحدٍ كبير بالنسبة لي، وتعتبر صعوبة الدور أنه عكس شخصيتي بشكل كبير، ولكن مساعدة يسرا لي، وتوجيهات المخرج سامح عبد العزيز، والكتابة المتميزة للمؤلف أحمد عادل، ساعدتني على تقمص الشخصية بالشكل المرجو".

وعبرت "أروى" عن سعادتها بالوقوف أمام الفنانة يسرا في عمل واحد، واصفة ذلك بالحلم الذى تحقق، كما أكدت أنها كانت تسعى هى ةباسل خياط للعمل معا منذ سنوات حتى سنحت لهم الفرصة الآن.

ولفتت "أروى" الانتباه إلى رفضها للعنف ضد المرأة بكل أشكاله، وأكدت أن الصائب هو تعليم الرجل من البداية ثقافة التفاهم مع المرأة، وأشارت إلى أنها ستسعى في الفترة القادمة للعمل على مشروعات لتعليم الأساليب الجيدة للتعامل بين المرأة والرجل.

"حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، محمود حجازى، خالد حجاج، تأليف أحمد عادل، إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز.