جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على الأغانى الجديدة التى طرحت في العيد

السبت 15 مايو 2021 | 10:23 صباحاً
مريم الجارحى
335
مدحت صالح

طرح عدد من المطربين أغنيات جديدة احتفالا بعيد الفطر المبارك، وكان أبرزهم مدحت صالح وحكيم ورامى جمال.

"جولولي" توضح في تقريرها الآتى أبرز الأغانى التى طرحت في العيد:

طرح مدحت صالح أغنيته الجديدة أغنيته الجديدة بعنوان "يتقال"، وهى الأغنية التى تحمل اسم ألبومه الجديد، والمقرر طرحه كاملا قريبا، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان تامر على، توزيع أحمد وجيه، جيتار أحمد حسين.

وطرح المطرب ماجد المهندس أغنية جديدة تحمل اسم "نصاب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي محمود الشاعرى.

وطرح رامى جمال أغنية بعنوان "دقيقة واحدة"، وتعاون في الأغنية مع الملحن ياسر نور، ومن كلمات رفيق نجيب، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، وهى ضمن أغنيات البومه الجديد الذى يحمل اسم "ولسه" والتي يتم طرح أغنياته بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغنيات.

وطرح حكيم أغنية بعنوان "الليلة عيد" والتي تعاون فيها مع الشاعر صلاح مندى، والملحن هانى فاروق، والموزع اسلام شيتوس.

وطرح محمد رمضان أحدث أغنياته التي تحمل اسم "فيرساتشي بيبي" والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب والذى تضمن المشاهد التي أثارت الجدل مؤخرًا وهو ممسكا بالعديد من الدولارات، وشاركته في الأغنية النجمة الهندية "أورفاشي راوتيلا".

وطرح مينا عطا ومحمد شاهين أغنيتهما الجديدة "2 وحوش" من كلمات وليد العطار، وتوزيع ولحن رامى المصرى وسلطان الشن.

وطرح عبده سليم أغنية جديدة بعنوان "الطبع غالب" باللهجة الصعيدية، من كلمات عصام شعبان، ألحان عبده سليم، توزيع مصطفى غانم، وإخراج أحمد جريزمان، وذلك على قناته بموقع يوتيوب، حيث تم تصويرها فى الاستديو بمشاركة عدد من أصدقائه.