جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم سعيد صالح تتهم المخرج محمد سامي بإهانتها: دعيت عليه في ليلة القدر

الاثنين 17 مايو 2021 | 11:36 صباحاً
سارة إبراهيم
1354
مريم سعيد صالح

اتهمت الفنانة المصرية مريم سعيد صالح، المخرج محمد سامي، بإهانتها أثناء تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، وتهديدها خلال كواليس العمل.

مريم سعيد صالح كتبت في أحد التعليقات على موقع "الفيس بوك": "احنا كنا بنتشتم ونتهزأ في اللوكيشن وكنا بنسكت علشان لقمة العيش".

وأوضحت في تصريحات صحفية، تفاصيل ما حدث، بقولها إنها تعرضت للإهانة من المخرج محمد سامي بسبب أحد المشاهد التي ارتبكت خلال تصويرها وقامت بإعادته أكثر من مرة ليطلق عليها وابلا من الشتائم ويتهمها بالفشل، وبأنها كومبارس، وأضافت: "قال لي انتي بتغيّري في المشهد أنا كلامي قرآن.. ما تيجي تألفي انتي أحسن".

لافتة إلى أن ذلك كان أمام ابنتها التي اشتبكت معه وطلبت منه عدم التعامل معها بهذه الطريقة كي لا يسبب لها جلطة، وكاد الحوار أن يتحول إلى مشادة بين ابنتها والمخرج لولا تدخلها وإخراج ابنتها خارج موقع التصوير، قائلة: "سكت عشان ادفع جامعة ولادي واتشتمت قدام أكتر من 700 نفر وبنتي سمعت شتيمة مامتها بودانها".

وكشفت أنها قدمت شكوى إلى جهة الإنتاج، لكن محمد سامي جاء إليها معتذراً عما بدر منه، وتحجج بالضغط وأنه مؤلف ومخرج العمل، لافتة إلى أنها كانت على وشك الانسحاب من المسلسل ولكنها تلقت تهديدا من محمد سامي بدفع مليون جنيه لجهة الانتاج ثمنا لليوم الذي قاموا بتصويره، قائلة: "قالي أنا هدفعك مليون جنيه لو مشيتي.. هو أنا أجري كله كام عشان أدفع مليون جنيه للشركة".

تابعت أنها تعاونت مع محمد سامي في أكثر من عمل منهم مسلسل "أدم"، و"الأسطورة" وكان إنسانا خلوقا ومحترما، لكنه في حاجة إلى السيطرة على غضبه، مؤكدة أنه كان في أسوأ حالته في "نسل الأغراب".

وأكدت أن هذا الموقف تكرر مع زملائها في العمل ومنهم الفنان حمدي إسماعيل الذي تعرض لوابل من الشتائم هو الآخر على أحد المشاهد.

وأكدت أنها دعت على محمد سامي في ليلة القدر بسبب هذا الموقف، حيث قالت: "دعيت بحرقة في ليلة القدر وربنا جابلي حقي لأنه هو العدل ومش بيضيع تعب ومجهود وحق حد".