جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسبب كورونا: نقل فاطمة الكاشف للعناية المركزة بعد نقص الأكسجين

الاربعاء 19 مايو 2021 | 10:58 صباحاً
مريم الجارحى
455
فاطمة الكاشف

أثمرت جهود نقيب الممثلين د. أشرف زكى والفنانة نهال عنبر عضو النقابة عن نتائجها وتم نقل الفنانة فاطمة الكاشف إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات، حيث تم وضعها على أجهزة التنفس بعد نقص نسبة الأكسجين في الدم، وهى الآن تتلقى البروتوكول العلاجى بداخل المستشفى.

من جانبها نشرت "فاطمة" صورا لها من داخل المستشفى، صحبتها بتعليق: "أنا الآن فى المستشفى محجوزة لأنى تعبانة جدا، الأكسجين قل فى الدم عن طبيعته وربنا يستر".

وأضافت: "أشكر الدكتور الإنسان المحترم أشرف زكى ووزيرة الصحة دكتورة هالة زايد والغالية نهال عنبر، على سرعة الاستجابة وعمل ما يلزم وإرسال الإسعاف بسرعة، ربنا يحفظكم بخير وصحة يا رب العالمين، وأشكر أيضا مدير مستشفى ...، على الاهتمام وحسن الاستقبال وربنا يشفى كل مريض، أعتذر عن عدم الرد على التليفون مش قادرة أتكلم".

على صعيد آخر قام زوجها الفنان جمال عبد الناصر، بنشر صورة لها من داخل المستشفى، قائلا: "كل الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور أشرف زكى والزميلة الفاضلة نهال عنبر، ومدير مستشفى ... لاهتمامهم البالغ بحالة فاطمة حيث تم حجزها فى العناية ومتابعة حالتها وربنا يتمم شفاها على خير، وربنا يحفظكم جميعا، ودعواتكم بالشفاء".

فاطمة الكاشف ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية في منتصف الثمانينيات، وتخصصت في التمثيل للمسلسلات والسهرات والأفلام التليفزيونية، واشتهرت بشخصية زوبة شقيقة عطا (محمد هنيدي) في مسلسل "البخيل وأنا" في عام 1991، ومن المسلسلات التي عملت بها كذلك: "هي وغيرها، عمر بن عبد العزيز، عايش في الغيبوبة، طيري يا طيارة وأهل الهوى".